منتدى فراوله ورديه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انضم الينا لتصل الى كل ماهو رائع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصيده جدا رائعه

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زمان الصمت
المدير العام
زمان الصمت

ذكر عدد الرسائل : 59
المزاج : حب
نقاط التميز : 12

قصيده جدا رائعه Empty
مُساهمةموضوع: قصيده جدا رائعه   قصيده جدا رائعه Icon_minitimeالأربعاء يناير 14, 2009 5:18 am

لا تقول اني ذكرت .. ولا تقـول انـي نسيـت = كيف يعني .. يذكرك انسان لحضـه مانسـاك
ادري اني صدق احبك .. وادري انك مادريـت = اني حتى ضد نفسي صـرت ياعمـري معـاك
لو اقول اشكثر احبك ! ما تصدق لـو حكيـت = داااام حبي فـووق والله مستـواي ومستـواك
(كل حرف ٍ لك كتبت ) و (كل حرف ٍ لي قريت) = (في شي ٍ من عناي) و(فيه شي ٍ من غـلاك)
في غيابك ... ياحبيبي ياكثـر ماقلـت لييـت = وياكثر ما قيييل عني في غيابـك وش بـلاك
مو مهم اللي جرى لي ... المهم انك رضيـت = دام يزعلني زعلّك ... ودام يرضينـي رضـاك
انت دمع ٍ في عيوني .. مابكيتـه لـو بكيـت = وانت كل اللي كتبته ... وانا بس اللـي قـراك
وانت درب ٍ من بديته فـي حياتـي منتهيـت = وانت تعني لـي بهالدينـا نجاتـي والهـلاك
جيتك أتأسف حبيبي.. وأعترف انـي خطيـت = جيتك اسبق لهفة اشواقـي ويسبقنـي غـلاك
وانا مدري( شلت قلبي لك ) بعد عمري وجييت = والا ( قلبي شالني لك ) يابعد عمـري وجـاك
جيت اقول( اني احبك) شفت عينـك استحيـت = في عيونك قدرة الله ... واشهـدن الله عطـاك
لا تقول اني ذكرت .. ولا تقـول انـي نسيـت = دام قلبي ماذكـرك .... ودام قلبـي مانسـاك

والف شكر وتحيه للجميع
عاشق كحله
فراوله جديده
عاشق كحله

قصيده جدا رائعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصيده جدا رائعه   قصيده جدا رائعه Icon_minitimeالثلاثاء يناير 20, 2009 4:52 am

لا تقول اني ذكرت .. ولا تقـول انـي نسيـت = دام قلبي ماذكـرك .... ودام قلبـي مانسـاك

صح لسانك أخوي سجين الاحزان قصيده رائعه من شخص اروع ..
ننتظر أبداعك المقبل بشوق حار..
تقبل مروري أخوك: عاشق كحله
تروكي
فراوله ملكيه
تروكي

ذكر عدد الرسائل : 154
المزاج : خجووووله

قصيده جدا رائعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصيده جدا رائعه   قصيده جدا رائعه Icon_minitimeالثلاثاء يناير 20, 2009 4:24 pm

يسامووووووووووووو اخوي سجين واننتظر ابداعاتك
https://rawa.mam9.com
حلو البرنس
مراقب عام
حلو البرنس

ذكر عدد الرسائل : 152

قصيده جدا رائعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصيده جدا رائعه   قصيده جدا رائعه Icon_minitimeالأحد مارس 01, 2009 11:06 am

يسلمو على القصيده الريعه
الجوري
فراوله نشيطه
فراوله نشيطه
الجوري

انثى عدد الرسائل : 36

قصيده جدا رائعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصيده جدا رائعه   قصيده جدا رائعه Icon_minitimeالإثنين أبريل 19, 2010 7:06 am

لا تقول اني ذكرت .. ولا تقـول انـي نسيـت = كيف يعني .. يذكرك انسان لحضـه مانسـاك
ادري اني صدق احبك .. وادري انك مادريـت = اني حتى ضد نفسي صـرت ياعمـري معـاك
لو اقول اشكثر احبك ! ما تصدق لـو حكيـت = داااام حبي فـووق والله مستـواي ومستـواك
(كل حرف ٍ لك كتبت ) و (كل حرف ٍ لي قريت) = (في شي ٍ من عناي) و(فيه شي ٍ من غـلاك)
في غيابك ... ياحبيبي ياكثـر ماقلـت لييـت = وياكثر ما قيييل عني في غيابـك وش بـلاك
مو مهم اللي جرى لي ... المهم انك رضيـت = دام يزعلني زعلّك ... ودام يرضينـي رضـاك
انت دمع ٍ في عيوني .. مابكيتـه لـو بكيـت = وانت كل اللي كتبته ... وانا بس اللـي قـراك
وانت درب ٍ من بديته فـي حياتـي منتهيـت = وانت تعني لـي بهالدينـا نجاتـي والهـلاك
جيتك أتأسف حبيبي.. وأعترف انـي خطيـت = جيتك اسبق لهفة اشواقـي ويسبقنـي غـلاك
وانا مدري( شلت قلبي لك ) بعد عمري وجييت = والا ( قلبي شالني لك ) يابعد عمـري وجـاك
جيت اقول( اني احبك) شفت عينـك استحيـت = في عيونك قدرة الله ... واشهـدن الله عطـاك

جدا رائع

قصيده جدا رائعه
صفحة 1 من اصل 1